الموزعون

قصة Kirby

jim_kirby.jpgرجل الأفكار المبتكرة
قضى جيم كيربي، الرجل الذي نال صيتًا واسعًا نظرًا لجودة منتجات العناية المنزلية التي تحمل اسمه، أغلب مشوار حياته في الاختراع والابتكار. وقد تمثل هدفه في الحياة في تقليل أو تخفيف حدة العمل الشاق أينما وجد. واليوم توجد سلسلة متنوعة من المنتجات وأكثر من 200 اختراع والذين يعدوا تقدمه شكر لعطائه ونجاحه.

وقد ظهر أول موديل من اختراعه عام 1906 وكان يهدف إلى فصل الماء عن الأوساخ. بعد ملاحظته عدم الراحة عند تفريغ ماء المتسخ، بدأ في وضع أفكار أفضل. في عام 1907، اخترع مكنسة تدفع الهواء المتسخ إلى كيس قماشي يرشح الأتربة.

استمر جيم في تحسين تصميمات المكنسة وبدأ في ترويج منتجاته تجاريًا بعد الحرب العالمية الأولى. وفي عام 1925، أصبحت مكنسة Vacuette Electric بفتحاتها الأرضية والمقبض الذين يمكن إزالتهما النموذج الرائد لموديلات اليوم متعددة الملحقات وكانت البداية لما أصبحت اليوم الخاصية القابلة للتحويل المعروفة العالمية التي قامت عليها منتجات العناية المنزلية من Kirby الحديثة.

الحاجة إلى عرض توضيحي للمنتج
أصبحت شركة Kirby منظمة للبيع المباشر في عام 1920، وهي رائدة في مجال استخدام العروض التوضيحية في منزل العميل لتقديم منتجات العناية المنزلية من Kirby للعملاء والتي توفر لهم إمكانية رؤية المنتج وتجربته في منازلهم قبل الشراء. وقد استفاد آلاف الأشخاص حول العالم أيضًا من نموذج المبيعات هذا من خلال الفرص غير المحدودة لامتلاك أعمالهم الخاصة وتنميتها كموزعين مستقلين لـ Kirby.

منتج له أثر عالمي
اليوم، تباع منتجات العناية المنزلية من Kirby في أكثر من 70 بلد مما أتاح لملايين العملاء الراضين التمتع بمنازل نظيفة بأقل مجهود.